كرونيك اليتيمة كاملة 2
راحت مع المرا وصلو لدار لا مش دار قصر مرام ملي خرجت من الميتم وهي ساكتة كانت حاشمة ووجها احمر موردين ومعرفتش علاه خيرتها هذيك المرا ..المرا هذي اسمها منيرة مرا كبيرة عمرها 60 سنة عندها اولادها توم ولدها كان يسكن فيالخارج متزوج وعندو اولادو وطفلة الي ماتت الي راح نعرفو حكايتها في القصة ....
مرام دخلت وهي تشوف بعينيها وداهشة في القصر حتى فطنتها منيرة...
مرام انت درك راك بنتي وجبتك باش تونسيني في هذا القصر ...مرام شافت فيها وسكتت ...مرام انا عايشة وحدي وراجلي مات واما ماعندي حتى حد يعيش معايا حبيت نجيب وحدة من الميتم باش تقعد معايا ..جيبي فاليزتك ورواحي نديك لبيتك ...كانت مرام ساكتة وتمشي من وراها وهي حشمانة ..متعرفش هذي المرا اكيفاش تتأقلم معاها حياة جديدة عليها مختلفة هي كانت وين اولات وين قعدت مصدومة دخلتها لبيتها وهي تشوف فيها وفرحانة كانت كبيرة فيها فرش كيما تع القصور وفيها دوش كانت ساكتة وداهشة وحالة فمها ...
نحات حوايجها ودوشت وقاعدة تتكلم مع نقسها... مرام:افف ياربي انا علاش خيرتني كيفاش نعيش معاها انا كيفاش نحكي معاها انا منعرفهاش ياربي نعيش انا وياها برك ....سمعت دقديق حلت سابتها الخدامة ..مدموازال مرام مدام منيرة راهي تقولك اهبطي تتعشاي معاها..راني جاية ..
صعدت في طاولة وتتعشى معاها كانت منيرة تشوف فيها ودمعتها على خدها مقدرتش تكمل العشا ...بصحتك انا راني طالعة للبيت نريح راني عيانة ..مرام تكلمت طاطا منيرة عندك حاجة تضرك ولا...مكلتش كلامهاوقاطعاتها...لالا منيش طاطا انا مانك قوليلي ماني منيرة ..متخفيش راني تاعبة برك كملي فطورك تعيشي بنتي ...منيرة طلعت وهي شادة في قلبها وطاحت في الدروج ...مرام صاغت ااااااه ماني منيرة جات الخدامة تجري طلبت الطبيب ومرام تبكي ومصدومة ....
مرام دخلت وهي تشوف بعينيها وداهشة في القصر حتى فطنتها منيرة...
مرام انت درك راك بنتي وجبتك باش تونسيني في هذا القصر ...مرام شافت فيها وسكتت ...مرام انا عايشة وحدي وراجلي مات واما ماعندي حتى حد يعيش معايا حبيت نجيب وحدة من الميتم باش تقعد معايا ..جيبي فاليزتك ورواحي نديك لبيتك ...كانت مرام ساكتة وتمشي من وراها وهي حشمانة ..متعرفش هذي المرا اكيفاش تتأقلم معاها حياة جديدة عليها مختلفة هي كانت وين اولات وين قعدت مصدومة دخلتها لبيتها وهي تشوف فيها وفرحانة كانت كبيرة فيها فرش كيما تع القصور وفيها دوش كانت ساكتة وداهشة وحالة فمها ...
نحات حوايجها ودوشت وقاعدة تتكلم مع نقسها... مرام:افف ياربي انا علاش خيرتني كيفاش نعيش معاها انا كيفاش نحكي معاها انا منعرفهاش ياربي نعيش انا وياها برك ....سمعت دقديق حلت سابتها الخدامة ..مدموازال مرام مدام منيرة راهي تقولك اهبطي تتعشاي معاها..راني جاية ..
صعدت في طاولة وتتعشى معاها كانت منيرة تشوف فيها ودمعتها على خدها مقدرتش تكمل العشا ...بصحتك انا راني طالعة للبيت نريح راني عيانة ..مرام تكلمت طاطا منيرة عندك حاجة تضرك ولا...مكلتش كلامهاوقاطعاتها...لالا منيش طاطا انا مانك قوليلي ماني منيرة ..متخفيش راني تاعبة برك كملي فطورك تعيشي بنتي ...منيرة طلعت وهي شادة في قلبها وطاحت في الدروج ...مرام صاغت ااااااه ماني منيرة جات الخدامة تجري طلبت الطبيب ومرام تبكي ومصدومة ....
مرام كانت شادة منيرة وتبكي ياربي علاش لالالا ماني منيرةرتعيشي متخلينش وحدي معنديش وين نروح اااه وتبكي فطنت منيرة وهي تهدر بسيف ...
شششششششت متبكيش ياعمري -ماني منيرة خلاص راو جاي طبيب متخفيش ...
-لالا انا راني حابة نعطيك حاجة ..هاكي هذا المفتاح تصيبي ورقة اقرايها تفهمي منها كلش واش صرا متبكيش مرام منحبش نزيد نشوف دموعك قوي روحك يا عمري متكونيش كيما امك ...كانت تتكلم بالعقل مرام مصدومة ومهيش عارفة واش تقول كانت غير تبكي وتشوف في منيرة كيفاش ارتخات وجسمها اصفر وهي تبكي ومرعوبة جا طبيب وقلبها...البقاء لله والله يعطيكم صبر ...مرام تبكي ومقدرتش داخت وطاحت من صدمة ..كانت خايفة وين تروح وين راح تعيش واش راهيمخبيتلها الدنية ..
فاقت مرام وشافت للطبيب وهو يعطيها فالحقنة فاقت بواش صرا ناضت تبكي ودموعها سخونين على خدها جات ليها الخدامة عطاتها المفتاح وقالتلها لازم تفتحي الخزنة وتشوفي واش فيها وتعرفي ..
انا علاش نفتحها علاش لازم تكلمي ولادها انا معنديش الحق باش نفتح الخزنة انا معنديش الحق ...كانت تبكي وهي تتكلم ...لالا عندك الحق لازم تعرفي الحقيقة ..واش هي الحقيقة فهميني انا ماني منيرة منعرفهاش وعمري ولاشفتها هي جابتني من الميتم وهي متعرفنيش ..لالا تعرفك وتعرفك مليح انا منقدرش نزيد نحكي فوق هذا الكلام افتحي الخزنة وشوفي المكتوب راح تعرفي كلش...
مرام بكات وبكات ومصدومة ومهيش عارفة واش دير ...
جاو وليدها واحفادها عماد وهبة كان عماد في عمرو 20 سنة وهبة كانت قد مرام 15سنة ..دخلو مدهوشين وليدها عبد الحق كان من صدمة يبكي ...كيفاش ماتت فهميني ..مسيو عبد الحق مدام منيرة كانت مريضة بقلبها ومحبتش تحكي وانا مكنتش عارفة بيها حتى طبيب وقال الي هي مريضة بقلبخا وجاتها سكتة قلبية ...ياربي امي امي تعيشي قومي خلاص وليدك جا راني جيت قومي شكون الي يفرحلي كينجي يا امي شكون الي نجي علا خاطرو يا امي ..كان يبكي من ندم هو عاش في الغربة كانت عندهم شركات في كندا وتزوج فم وربا ولادو في الخارج وكان ايجي يزور امو كل صيف...
هبطت مرام وراحت تقابلهم وهي تبكي والمفتاح في يدها مقدرتش تفتح الخزنة حتى يجي اولادها وهي متعرفهمش ..خرجت وراحت للصالة ..
شششششششت متبكيش ياعمري -ماني منيرة خلاص راو جاي طبيب متخفيش ...
-لالا انا راني حابة نعطيك حاجة ..هاكي هذا المفتاح تصيبي ورقة اقرايها تفهمي منها كلش واش صرا متبكيش مرام منحبش نزيد نشوف دموعك قوي روحك يا عمري متكونيش كيما امك ...كانت تتكلم بالعقل مرام مصدومة ومهيش عارفة واش تقول كانت غير تبكي وتشوف في منيرة كيفاش ارتخات وجسمها اصفر وهي تبكي ومرعوبة جا طبيب وقلبها...البقاء لله والله يعطيكم صبر ...مرام تبكي ومقدرتش داخت وطاحت من صدمة ..كانت خايفة وين تروح وين راح تعيش واش راهيمخبيتلها الدنية ..
فاقت مرام وشافت للطبيب وهو يعطيها فالحقنة فاقت بواش صرا ناضت تبكي ودموعها سخونين على خدها جات ليها الخدامة عطاتها المفتاح وقالتلها لازم تفتحي الخزنة وتشوفي واش فيها وتعرفي ..
انا علاش نفتحها علاش لازم تكلمي ولادها انا معنديش الحق باش نفتح الخزنة انا معنديش الحق ...كانت تبكي وهي تتكلم ...لالا عندك الحق لازم تعرفي الحقيقة ..واش هي الحقيقة فهميني انا ماني منيرة منعرفهاش وعمري ولاشفتها هي جابتني من الميتم وهي متعرفنيش ..لالا تعرفك وتعرفك مليح انا منقدرش نزيد نحكي فوق هذا الكلام افتحي الخزنة وشوفي المكتوب راح تعرفي كلش...
مرام بكات وبكات ومصدومة ومهيش عارفة واش دير ...
جاو وليدها واحفادها عماد وهبة كان عماد في عمرو 20 سنة وهبة كانت قد مرام 15سنة ..دخلو مدهوشين وليدها عبد الحق كان من صدمة يبكي ...كيفاش ماتت فهميني ..مسيو عبد الحق مدام منيرة كانت مريضة بقلبها ومحبتش تحكي وانا مكنتش عارفة بيها حتى طبيب وقال الي هي مريضة بقلبخا وجاتها سكتة قلبية ...ياربي امي امي تعيشي قومي خلاص وليدك جا راني جيت قومي شكون الي يفرحلي كينجي يا امي شكون الي نجي علا خاطرو يا امي ..كان يبكي من ندم هو عاش في الغربة كانت عندهم شركات في كندا وتزوج فم وربا ولادو في الخارج وكان ايجي يزور امو كل صيف...
هبطت مرام وراحت تقابلهم وهي تبكي والمفتاح في يدها مقدرتش تفتح الخزنة حتى يجي اولادها وهي متعرفهمش ..خرجت وراحت للصالة ..
كانو عبد الحق وولادو ومرتو يغزرو فيها وداهشين ..شكون انتي جات الخدامة ...مسيو عبد الحق هذي مرام جابتها مدام منيرة من الميتم...هوما قاعدير يغزرو فيها ومش فاهمين ومرام مهبطة راسها كانت تبكي ..اتفضل بنتي اقعد بجنبي متحشميش ...قعدت مرام قدام هبة وهي تبكي ..عماد كان يشوف فيها ونضراتو ليها كلها خبث...
بدات حكاية مرام تتبدل بعد ماعرفت الي هي حفيدة منيرة وقرات المكتوب..
بنتي مرام انا منيرة انتي حفيدتي الي كنت نحوس عليك سنين اسمحيلي خليتك عشتي وحيدة في الميتم امك كانت صغيرة وغلطت ومقدرتش تربيك خلاتك في الميتم وانا كنت سبب اسمحيلي يا مرام اسمحيلي ..امك ماتت وانا حوست عليك حتى صبتك امك ذنبها انها حبت وغلطت وباباك تركها وهرب عليها وهي متحملتش مرضت وماتت وانا كنت سبب انا اسمحيلي يا عمري يا بنتي امك كانت تحب واحد وانا مقبلتش بيه كنت عارفة الي هو ميستهلهاش هي كانت صغيرة وغلطت...مرام اسمحيلي اسمحيلي راني حطيت صورة امك الي ولداتك ...مرام شافت في صورة كانت طبق الاصل تع امها شافتها وذموعها كشلال مقدرتش لاحت المكتوب وهي تبكي كسرت كل شي جا خالها عبد الحق وهو يهدي فيها يابنتي الله غالب قدر ومكتوب علاش راك ديري في روحك هكذا علاش ...اااااه بعدوني خلوني نروح منسمحلكمش تعرفو واش سرالي تعرفو واش كنت نحس كيكنت فالميتم ..كنت ةحدي كل يوم نبكي ونلوم فيكم واحد بواحد علاش طيشتوني علاش انا واش درت ااااه تبكي وكان عماد يشوف فيها قلبو وجعو عليها كيعرف الي هي بنت عمتو وكانت في الميتم قلبو وجعو عليها ...بعد ما هدات خالها عبد الحق مقصرش معاها حبها وعوضلها حنان الام والاب والعايلة الي كانت محتاجتها هدات وحن قلبها عليهم وسامحتهم هي قلبها كبير وحنينة لاقصى حد مثل امها وكانت على نياتها....
مرام تبدلت حياتها كان وقت الي ماتت جدتها منيرة خلاتلهم وصية وهي كانت داخلة في الوصية خلاتلها نص املاكها ليها في بلاصة امها المرحومة خالها وافق على كل شي ومحرمهاش من حقها بالعكس كان يعوضلها على كل شي مرام بعدها كملت قرات وخالها سكن معاها مخلاهاش وحدها جاب عايلتو زوجتو واولادو في خاطرها اولادو رفضو من الاول عماد يقرا بقالو عام وكمل قعد في كندا وهبة وامها وخالها قعدو مع مرام ...فاتو ايام وهوما عايلة دافية امينة مرت عبد الحق كانت مرا حنينة ومثقفة كانت معاها مثل امها كانو عايلة دافية عوضوها على كل شي هبة كانت صحبتها واختها وبنت خالها كبرو مع بعض وعماد كان قريب يجي بعد مايكمل قرايتو يجي ويخدم مع باباه مرام كانت متفوقة في قرايتها وهبة معاها كانة عايشين لاباس حتى جا نهار وتبدل كل شي ....
بدات حكاية مرام تتبدل بعد ماعرفت الي هي حفيدة منيرة وقرات المكتوب..
بنتي مرام انا منيرة انتي حفيدتي الي كنت نحوس عليك سنين اسمحيلي خليتك عشتي وحيدة في الميتم امك كانت صغيرة وغلطت ومقدرتش تربيك خلاتك في الميتم وانا كنت سبب اسمحيلي يا مرام اسمحيلي ..امك ماتت وانا حوست عليك حتى صبتك امك ذنبها انها حبت وغلطت وباباك تركها وهرب عليها وهي متحملتش مرضت وماتت وانا كنت سبب انا اسمحيلي يا عمري يا بنتي امك كانت تحب واحد وانا مقبلتش بيه كنت عارفة الي هو ميستهلهاش هي كانت صغيرة وغلطت...مرام اسمحيلي اسمحيلي راني حطيت صورة امك الي ولداتك ...مرام شافت في صورة كانت طبق الاصل تع امها شافتها وذموعها كشلال مقدرتش لاحت المكتوب وهي تبكي كسرت كل شي جا خالها عبد الحق وهو يهدي فيها يابنتي الله غالب قدر ومكتوب علاش راك ديري في روحك هكذا علاش ...اااااه بعدوني خلوني نروح منسمحلكمش تعرفو واش سرالي تعرفو واش كنت نحس كيكنت فالميتم ..كنت ةحدي كل يوم نبكي ونلوم فيكم واحد بواحد علاش طيشتوني علاش انا واش درت ااااه تبكي وكان عماد يشوف فيها قلبو وجعو عليها كيعرف الي هي بنت عمتو وكانت في الميتم قلبو وجعو عليها ...بعد ما هدات خالها عبد الحق مقصرش معاها حبها وعوضلها حنان الام والاب والعايلة الي كانت محتاجتها هدات وحن قلبها عليهم وسامحتهم هي قلبها كبير وحنينة لاقصى حد مثل امها وكانت على نياتها....
مرام تبدلت حياتها كان وقت الي ماتت جدتها منيرة خلاتلهم وصية وهي كانت داخلة في الوصية خلاتلها نص املاكها ليها في بلاصة امها المرحومة خالها وافق على كل شي ومحرمهاش من حقها بالعكس كان يعوضلها على كل شي مرام بعدها كملت قرات وخالها سكن معاها مخلاهاش وحدها جاب عايلتو زوجتو واولادو في خاطرها اولادو رفضو من الاول عماد يقرا بقالو عام وكمل قعد في كندا وهبة وامها وخالها قعدو مع مرام ...فاتو ايام وهوما عايلة دافية امينة مرت عبد الحق كانت مرا حنينة ومثقفة كانت معاها مثل امها كانو عايلة دافية عوضوها على كل شي هبة كانت صحبتها واختها وبنت خالها كبرو مع بعض وعماد كان قريب يجي بعد مايكمل قرايتو يجي ويخدم مع باباه مرام كانت متفوقة في قرايتها وهبة معاها كانة عايشين لاباس حتى جا نهار وتبدل كل شي ....
هبة صبحت مريضة ومقدرتش تروح تقرا راحت مرام وحدها ويجي موراها كالعادة يتكلم وهي تبعد وخايفة منو وهو كيشافها وحدها ستغل الفرصة وجبدها بيدو وهي ترعش من الخوف ...ابعدني واش راك دير اخطيني ..وهو يشوف فيها وفي جمالها قاعد يقرب ليها حتى جي يد تجبدو ويضربو وهي تصوغ ..خلاص خلاص خليك منو ..كان عماد جا من كندا بعد ما كمل قرايتو ..كانت ترجف من خوف وهو شافها وجا ليها..سافا مرام مدارلك والو هذا الكلب...لالا مادارلي والو اففف عييت منو كل يوم يتبع فيا ميفهمش ..عماد كان راح يزيد يضربو وهو كان طايح فالاض ...عماد تعيش خلاص خلينا منو ..راحو للدار مقدرتش تروح تقرا ...
فاتو يامات وهوما هكذاك وهذاك الطفل مزادش جا وعماد ومرام ولاو صحاب كل يوم هو يوصلها للقراية مع هبة .....مرام كانت دايرة هدف في راسها تقرا امبعد تزيد تكمل قرايتها في الخارج هي وهبة وعماد كان الهدف تاعو مرام...
مرام تكبر بعد مافاتو 3سنين اولات في عمرها19سنة كانت كل ما تكبر يزيد زينها وعقالتها وحشمتها وعماد كان كالمهبول عليها مقدرش يزيد يصبر عليها هي كانت دايراتو كيخوها مكانتش تعرف الي هو يحبها ...نحكيو شوية على عماد ...عماد كان طاي وزين ااي يشوفو يحسبو ڨاوري عينيه كحل توت وسمر وغمازاتو يقتلو كان مسرار كان يلفت انتباه كل طفلة الا مرام مقدرش يلفت انتباها حبها من نضرة لولة حبها على حشمتها على عقالتها على زينها حبها وهو ساكت كان قلبو يغلي عليها وكأي راجل شهوتو ورغاباتو الي يحب يفجرهم فيها هي كانت مهيش مهتمة بيه كانت عندها اهدافها وحابة تحققهم ...عماد كان طبايعو مفسدينو كان اناني وغيور لاقصى حد وكان يحب اي حاجة لازم تجيه وميقبلش بالرفض ....
عماد راح كلم باباه ...
عماد:بابا راني حاب نخطب مرام وانا نحبها ...
عبد الحق:يا ولدي راك عارف روحك واش راك تحكي ...الطفلة صغيرة وانت تان صغير هي 19 وانت 23 يعني مراكش قد زواج مازلتو صغار..
عماد:بابا انا راني خدام ومنيش حنقصر معاها ورانا حنسكنو معاكم معنديش مشكل ...
عبد الحق:يا عماد انا معنديش مشكل وهي راهي قابلة ...
عماد:انا....انامزلت محكيتش معاها وانا راني خايف اذا متقبلش...
عبد الحق:مممممم شوف عماد نعرف طبعك مي راني خايف اذا متقبلش كيفاش دير ...شوف خليها عليا عماد خليني نحكي معاها ونشوف اذا مقبلتش ممكن نقنعها...
عماد:تعيش بابا ربي يخليك ليا..
فاتو يامات وهوما هكذاك وهذاك الطفل مزادش جا وعماد ومرام ولاو صحاب كل يوم هو يوصلها للقراية مع هبة .....مرام كانت دايرة هدف في راسها تقرا امبعد تزيد تكمل قرايتها في الخارج هي وهبة وعماد كان الهدف تاعو مرام...
مرام تكبر بعد مافاتو 3سنين اولات في عمرها19سنة كانت كل ما تكبر يزيد زينها وعقالتها وحشمتها وعماد كان كالمهبول عليها مقدرش يزيد يصبر عليها هي كانت دايراتو كيخوها مكانتش تعرف الي هو يحبها ...نحكيو شوية على عماد ...عماد كان طاي وزين ااي يشوفو يحسبو ڨاوري عينيه كحل توت وسمر وغمازاتو يقتلو كان مسرار كان يلفت انتباه كل طفلة الا مرام مقدرش يلفت انتباها حبها من نضرة لولة حبها على حشمتها على عقالتها على زينها حبها وهو ساكت كان قلبو يغلي عليها وكأي راجل شهوتو ورغاباتو الي يحب يفجرهم فيها هي كانت مهيش مهتمة بيه كانت عندها اهدافها وحابة تحققهم ...عماد كان طبايعو مفسدينو كان اناني وغيور لاقصى حد وكان يحب اي حاجة لازم تجيه وميقبلش بالرفض ....
عماد راح كلم باباه ...
عماد:بابا راني حاب نخطب مرام وانا نحبها ...
عبد الحق:يا ولدي راك عارف روحك واش راك تحكي ...الطفلة صغيرة وانت تان صغير هي 19 وانت 23 يعني مراكش قد زواج مازلتو صغار..
عماد:بابا انا راني خدام ومنيش حنقصر معاها ورانا حنسكنو معاكم معنديش مشكل ...
عبد الحق:يا عماد انا معنديش مشكل وهي راهي قابلة ...
عماد:انا....انامزلت محكيتش معاها وانا راني خايف اذا متقبلش...
عبد الحق:مممممم شوف عماد نعرف طبعك مي راني خايف اذا متقبلش كيفاش دير ...شوف خليها عليا عماد خليني نحكي معاها ونشوف اذا مقبلتش ممكن نقنعها...
عماد:تعيش بابا ربي يخليك ليا..
رابط الحلقة 3 : من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق